ico

اللوحات الاعلانية الداخلية

You are here: Home » اللوحات الاعلانية الداخلية

اللوحات الاعلانية الداخلية – الرونق العالي للدعاية والاعلان

تجمع حلول اللوحات الاعلانية الداخلية بين مظاهر عالية التأثير مع الأناقة والجاذبية البصرية لأية احتياجات تجارية

 انها مناسبة للشركات التي تحاول تصميم مكاتبها الداخلية مع حل بصري ثابت .

 أيضا ، مدراء التسويق يستخدمونها للترويج للبيع  .

 لذا ، فإن العلامات الداخلية هي مسارك الداخلي إلى لوحات عرض داخلية مرئية وفعالة .

إن هذا النوع من اللوحات مناسب للأعمال التي تحاول تصميم مكاتبهم الداخلية بحل مرئي متسق. أيضًا ، يستخدمه المسوق التجاري للترويج للبيع. لذلك ، فإن اللافتات الداخلية هي المسار الداخلي الخاص بك لعرض اللافتات الداخلية المرئية والفعالة.

.

Indoor Signage

اللوحات المثلجة

يمكن للافتات الداخلية المثلجة تثبيت شريط على باب مكتبك أو حجب منطقة بأكملها لتناسب متطلباتك. ايضاً يمكن تركيب هذا النوع من الأستكر المثلج على نوافذ مكاتبك المطلة للخارج لتزويد مكاتبك بالخصوصية ، بالإضافة إلى عرض شعار شركتك.


اللوحات الاعلانية الداخلية - اللوحات الثلجية


لوحات الأكريليك

يمكن أن تكون شعارات الشركات بسيطة أو تحتوي على رسومات بألوان متنوعة. وتستخدم تقنيات الطباعة الخاصة بنا ومواد الإضاءة الخلفية لتحقيق الإضاءة بسهولة. تعتبر صناديق الإضاءة حلاً مثاليًا للشركات التي تقوم بتغيير الأعمال الترويجية بشكل مستمر. ببساطة، قم بفتح واجهة صندوق الإضاءة واستبدال العمل الفني بتصميم جديد



indoor signage acrylic sign

الرسومات الأرضية

تُعد رسومات الأرضية كاملة الألوان أشكالًا فريدة من الإعلانات تجذب الانتباه. وتعد رسومات الأرضيات المخصصة هي الحل الأمثل لقيادة المستهلكين إلى ترويج المنتجات والمبيعات. أيضًا ، يستخدمها رجال الأعمال لأرضيات العلامات التجارية وللفت انتباه الزوار الى احداث ومناسبات متعلقة بذات العلامات التجارية في المتاجر التجارية.



indoor signage shop floor graphics

الملصقات

الملصق هو شكل آخر من أشكال اللافتات الداخلية. هم خيار اقتصادي. إنه مناسب لأولئك الذين يحتاجون إلى كمية كبيرة من الإعلانات خفيفة الوزن ومحمولة. يضع مسوقي الاعمال ملصقات في جميع أنحاء المدينة للإعلان عن الحدث الكبير التالي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك هذا الخيار بسهولة البقاء في حدود ميزانيتك مع الاستمرار في الحصول على ألوان رائعة وتصميم احترافي.



indoor signage Posters high glamour advertising

حامل الاعلانات أو ستاند العرض

توفر حوامل البانر حلاً فعالاً من حيث التكلفة للمساعدة في الإعلان عن عملك أو مؤسستك او حدث معين او منتج . حيث يبلغ ارتفاع الرسومات في هذا النوع من اللوحات الى  2 متر ، تظهر ببريق عالٍ من مسافة بعيدة. كما أنها توفر البساطة كونها سهلة التجميع والنقل. بالإضافة إلى ذلك ، تشغل Roll up Stands مساحة أرضية صغيرة نسبيًا ويتم تجميعها عن طريق إخراج الرسم من الوحدة الأساسية. وهذا يضمن أنها سهلة وآمنة اثناء النقل والتخزين دون التعرض لخطر تلف الرسم. كما أنها متوفرة بأحجام مختلفة. علاوة على ذلك ، نقدم لك مرونة القدرة على تغيير رسالتك الرسومية بسهولة. كل ما عليك سوى إعادة الجهة المعنية بشركتك إلينا وسنقوم بالباقي.



Roll Up Stands indoor signage

حوامل العرض القابلة للطي

نحن نقدم حامل عرض كبير وخلفية للفعاليات. لدينا تشكيلة من حاملات العرض القابلة للطي التقليدية والأكثر حداثة المصنوعة من الأقمشة التي توفر الحل المثالي. حاملات العرض القابلة للطي هي حاملات عرض محمولة تستخدم هيكلًا شبكيًا. يمكنك سحبها بسهولة وبشكل آمن. إنها تُنشئ بناءًا مستقرًا يصل ارتفاعه إلى أكثر من 2.30 متر.

يقوم فريق التركيب بتثبيت لوحات الرسومات على حوامل العرض القابلة للطي باستخدام خطافات وأعواد مغناطيسية، مما يخلق رسمًا سلسًا بدون انقطاع. نحن نستخدم فقط أعلى جودة من المواد المستخدمة في الطباعة، لذا فإن الرسومات لن تتموج أو تتلاشى مع مرور الوقت، مما يضمن لك حاملًا ذو جودة عالية.



indoor-signage-Pop-Up-Stands-high-glamour-advertising

منصة ترويج المبيعات

تستخدم الشركات منصات ترويج المبيعات لتقديم المعلومات أو المنشورات أو لوضع شاشات العرض الصغيرة عليها اثناء المعارض. كما أنها تعرض العلامات التجارية ذات العلاقة بشركتك  اثناء الاستقبال أو في المناطق العامة. ان منصات ترويج المبيعات تعتبر الحل الأمثل لعرض العناصر والمنتجات أو أخذ زمام المبادرة لجذب الزائر اليها.



indoor-signage-Sales-Promotion-Counters-high-glamour-advertising

3D Letters

3D Letters use plastic, wood, Steel or Acrylic. They have a 3-D dimensional look that lends depth and character to your sign. They are most commonly used in lobbies, stores, offices and interior applications but are durable outdoors as well. Moreover, they available in many colors and most basic fonts. So, dimensional letters are excellent solution for a classy, professional looking signs.

It uses acrylic, metal, Steel or wood. So, it is ideal for those interested in permanent, prominent signage that will help promote and enhance their company’s image.



indoor-signage-3D-Letters-high-glamour-advertising

Light Box

Light boxes are a great solution for any business wanting to brighten up their image. Company signs come with simple letters or full-color graphics. In addition, it uses illumination easily with the help of our special printing technologies and back-lit materials. So, Light boxes are the perfect solution for businesses that constantly change promotional artwork. Moreover, Simply open up the light box face and replace the artwork with a new design.



indoor-signage-Light-Box-high-glamour-advertising

 

For More information, Contact High Glamour Advertising Agency

 

الصفحة الرئيسية

Show Comments